هداف النصر السعودي حمد الله يعلن الإعتزال!

قرر الدولي المغربي السابق، ولاعب النصر السعودي الحالي عبد الرزاق حمد الله إعلان قرار إعتزال اللعب دوليا، بعد عدم المناداة عليه لتمثيل المنتخب الوطني المغربي، في المبارتين اللتان سيخوضهما أسود الأطلس ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم بالكامرون 2021، أمام كل من موريتانيا وبوروندي.

عبد الرزاق حمد الله يعلن اعتزاله دوليا، خطوة لاعب النصر السعودي مفاجئة جدا، خاصة وأن الأخبار القادمة من محيط المنتخب الوطني المغربي تؤكد رغبة المنتخب الوطني إعادة هداف الدوري السعودي إلى عرين الأسود خلال المرحلة المقبلة.

خطوة في هذا الوقت بالذات غير مفهومة، بعد إنتظار طويل وأمل كبير في حلحلة هذا الملف الذي أثار القيل والقال، خاصة وأن قيادة الأسود تغيرت ومعها إستبشر الجميع خيرا، بقدوم البوسني وحيد حليلوزيتش، وتأكيد مساعده مصطفى حجي على أن ملف حمد الله سينتهي بعودة هذا الأخير ليكون رفقة المنتخب الوطني المغربي خلال المرحلة المقبلة.

المهاجم عبد الرزاق حمد الله الذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا، و ذلك من خلال تدوينه له نشرها عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وتويتر، جاء بعد إنتظار طويل ورغبة كبيرة في العودة من أجل اللعب ومجاورة المنتخب المغربي، الأمر الذي لم يتحقق رغم التغييرات التي حصلت مؤخرا بالفريق الوطني المغربي.

قرار الإعتزال هذا قد يكون ردة فعل على التهميش الذي يلاقيه جلاد النصر وهداف الدوري السعودي، كي توجه له الأعين من جديد بعد نسيان قضيته من قبل الجماهير والإعلام المحلي، حيث وفي ظل العروض القوية التي يبصم عليها رفقة الأصفر العالمي، إلا إنه لا يحظى بالقدر الكافي من المتابعة من قبل مدرب الأسود ومن الصحافة المغربية، عكس العديد من اللاعبين الذين يحضون بإهتمام كبير، وتتم المناداة عليهم لحمل قميص المنتخب المغربي.

هداف النصر السعودي، الدولي المغربي الذي لعب لمختلف المنتخبات الوطنية، كما سبق لعبد الرزاق حمد الله، أن جاور العديد من الأندية بمختلف القارات من أفريقيا إلى أوروبا وآسيا، بعدما كانت انطلاقته من فريق أولمبيك آسفي أحد أندية الدوري المغربي للمحترفين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى